صيانة كرايسلر

Тук ще получавате повечко информация за новости по играта и такива неща

صيانة كرايسلر

Мнениеот arabasoads на Сря Мар 16, 2022 9:02 pm

إذا أخبرتك أنه من خلال تطبيق هذه الحيل الخمس عشرة ، يمكنك إطالة عمر سيارتك ، فهل ستكون على استعداد لوضعها جميعًا موضع التنفيذ؟ أعتقد أنه على الرغم من أن الإنفاق الصغير الآن ليس جيدًا بالنسبة لك على الإطلاق ؛ قد تتجنب فاتورة باهظة الثمن في غضون بضعة أشهر.

خذ قلمًا وورقة أو اكتب هذه الأخبار في قائمة مفضلات متصفحك لأننا سنقوم بإدراج 15 خدعة لإطالة عمر سيارتك.

نحن ندرك أنه بمجرد النظر إلى السيارة في الجزء العلوي من المصعد في الورشة ، تبدأ ساقيك في الاهتزاز. لكن الأسوأ لا يأتي فقط عندما يقوم الميكانيكي بتمرير الفاتورة إليك ؛ يحدث الزخم الرهيب عندما تسأل عن سبب هذا الفشل (خاصة إذا كان مدرجًا في قائمة الخمسة الأغلى ثمناً) ويوضحون أنه مع الصيانة الجيدة كان من الممكن تجنب ذلك.

ربما تكون أفضل نصيحة هي عدم تجاهل الأعراض أبدًا: فالجزء المعيب لا يصلح نفسه أبدًا. تذكر أن الأصوات الغريبة غالبًا ما تكشف عن مشكلة في المحرك أو المكونات الميكانيكية الأخرى. في حالة الفرامل ، إذا احتك المعدن بالمعدن ، يمكنك أن تقول وداعًا للأقراص ؛ عمر المحرك على المحك مع حزام التوقيت. انتبه أيضًا إلى لون الدخان من أنبوب العادم.

بدون مزيد من اللغط ، سنراجع الحيل الـ 15 التي ستتيح لك إطالة عمر سيارتك وتقليل الزيارات إلى ورشة العمل:

حماية الطلاء
أشعة الشمس ، بقايا الحشرات ، فضلات الطيور .. كل هذا يهاجم اللوحة يوميا. ضع طبقة من الشمع لمزيد من الحماية ؛ من الناحية المثالية ، افعل ذلك عدة مرات في السنة لأن طبقة من الشمع تمنع الرطوبة من الاختراق.

تذكر أن الطلاء السيئ ينتقص من قيمة السيارة عندما تحاول بيعها في سوق السيارات المستعملة.

احصل على ملحق واقي أمامي
هل تتنقل بشكل متكرر على أجزاء من الطريق السريع؟ إذا كان الأمر كذلك ، يجب عليك فحص مقدمة السيارة لمعرفة ما إذا كان الطفل الصيني الصغير الذي رفعته مركبات أخرى قد أتلف الطلاء الموجود على غطاء المحرك أو الجناح. لحماية المنطقة من هذه التأثيرات الطفيفة ، يمكنك استخدام طبقة طلاء واقية خاصة.

تحقق من "أحشاء" السيارة
لا نقصد بشجاعة السيارة المحرك بل الأجزاء الأعمق والفضاء. عادة ما تكون الحماية ضد التآكل للسيارة الحديثة كافية ؛ ولكن إذا كانت السيارة تستغرق بضع سنوات في القطر ، فمن المستحسن العناية بداخل المحرك بالشمع أو الشحوم الواقية.

يستخدم بعض المتخصصين منظارًا داخليًا خاصًا ليتمكنوا من رؤية تجاويف السيارة. في كثير من الأحيان ، لا يكون ظهور الثقوب مثاليًا ، ويوصى بمعالجة الشحوم أو الشمع.

افحص الجوانات المطاطية
البلاستيك في سيارتك يرجع إلى العمر بسبب تأثير البيئة ولا تتسامح مع استخدام المنظفات الخاطئة. كن حذرًا إذا كنت تستخدم منتجات ذات خصائص كاشطة قوية ، لأنها قادرة على إتلاف الأجزاء المطاطية أو الأجزاء البلاستيكية.

يمكن للعديد من العوامل الخارجية تكسير المطاط. إذا حدث هذا ، فإن سيارتك لن تنظر فقط إلى الأسفل ؛ أيضًا ، ستعاني أكثر من ويلات الطقس (يمكن أن تدخل المياه إلى المقصورة في ظل هطول أمطار غزيرة


صيانة كرايسلر

صيانة جمس الرياض

صيانة جيب الرياض

ورشة اصلاح سيارات

arabasoads
Титуляр във "В" група
 
Мнения: 559
Регистриран на: Вто Мар 15, 2022 8:04 pm

Назад към Новини

Кой е на линия

Потребители разглеждащи този форум: fomererbihewe, Google Adsense [Bot], joepaul и 21 госта


С подкрепата на